نحن شركة الإمارات للخدمات التكنولوجية

التعامل مع التعقيدات .. وتبسيط الجاهزية

تتخصص شركتنا عالمية المستوى في هندسة الأنظمة المعقدة والمشاريع المتكاملة، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتقدمة، والتطبيقات التكنولوجية بالإضافة إلى توريد القوى العاملة لعملائنا في كل من القطاع المدني والدفاعي.

تضم شركة الإمارات للخدمات التكنولوجية مهندسي نُظم ومدراء مشاريع وعاملين وفنيين ممن لديهم مؤهلات علمية متقدمة وعقود من الخبرات العملية، كما أننا نقدم حلولاً تتيح لعملائنا التركيز على مهامهم وعملياتهم الأساسية من خلال معرفتنا العميقة في عدة أمور كالإلكترونيات والمجالات الأخرى ذات الصلة.

تمثل شركة الإمارات للخدمات التكنولوجية مجموعة كفاءات لثلاث شركات تم دمجها عام 2018 وهي:

  • الحلول البحرية المتقدمة
  • الاتصالات الآمنة
  • C4 للحلول المتقدمة

الشركة بالأرقام

غايتنا

نقدم مهارتنا في طرح حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المعقدة وهندسة النظم والدمج بينها مما يمكّن عملائنا من التركيز على مهامهم وعملياتهم الأساسية.

إدارة الشركة

خالد عبدالله المرزوقي

خالد عبد الله المرزوقي هو المدير التنفيذي لشركة الإمارات للخدمات التكنولوجية، والمسؤول عن تقديم المشورة الاستراتيجية والفنية فيما يتعلق باستيراد التقنية الحديثة في مجالي الدفاع والأمن، والإشراف على الشراكات العالمية الاستراتيجية لتعزيز القدرات العسكرية في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما يُدير اندماج الشركات الثلاث المتخصصة في الدفاع والأمن والخدمات التقنية الجوية والبحرية والخدمات الإدارية.

Featurette Image

عن إيدج

عن إيدج

نعيش في عالم متسارع ذي آفاق مجهولة، ومستقبل عالمنا هذا معتمدٌ على التكنولوجيا المتقدمة التي تحفز نشوء جيلٍ جديدٍ من الأعمال والشركات، وعلى مشارف تلك الآفاق تختفي الحدود، وتنتظرنا فرص لا متناهية.

لذا، عملنا في ايدج هو الارتقاء بأسلوب حياتنا، وضمان مستقبل آمن، وفي ايدج رسالتنا بسيطة، وهي تزويد السوق بتقنيات مبتكرة، وخدمات متطورة بسرعة وكفاءة أكبر.

لن نكتفي بإحداث ثورة في القطاع الدفاعي فحسب، بل سنقوم بتغيير مبادئ العمل في هذا القطاع، فنحن طليعة الجيل الجديد في قطاع يُنظر إليه بعين مختلفة، نضع التكنولوجيا في قمة هرم أولوياتنا في عالم مليء بالتعقيد بحثاً عن الحلول العالمية الشاملة.


نعمل مع الجميع، كبيراً كان أم صغيراً، ناشئاً كان أم قائماً، ومحلياً كان أم عالمياً.

ايدج، نحو تمكين مستقبل آمن.