الإمارات للخدمات التقنية - شركاء مع حلول الدفاع والأمن من كراتوس لتقديم خدمات الأهداف الجوية للقوات المسلحة عبر المنطقة

التعاون يؤسس "الإمارات للخدمات التقنية" كرائد صناعي عالمي

دبي - الإمارات العربية المتحدة: 19 نوفمبر 2019 -وقعت "الإمارات للخدمات التقنية" ، المزود الرائد لحلول تقنية المعلومات والمحاكاة الهندسية المتعاقد عليها وزيادة القوى العاملة ، اتفاقية تعاون مع مقاول الدفاع الأمريكي "كراتوس ديفينس آند أمبيسكوريشن سوليوشنز" (كراتوس) لتقديم الخدمات الجوية المستهدفة.

الدكتور فهد اليافعي ، قام رئيس أنظمة المنصات - EDGE ، وجاريد إيتيير ، مدير أنظمة تطوير الأعمال المستهدفة في كراتوس ، بوضع اللمسات الأخيرة على الاتفاقية خلال معرض دبي للطيران 2019 بحضور ممثلين كبار من الكيانين.

تعمل الاتفاقية على إشراك كراتوس في تقديم حلول جوية ذات مستوى عالمي وتدريب الطيارين والمشغلين والفنيين. تؤسس الاتفاقية لـ "خدمات الاختبارات التربوية" باعتبارها واحدة من أفضل مزودي الخدمات الجوية في العالم وتمكن الشركة من تحسين أداء مقاتلي الحرب في مجموعة واسعة من المواقف القتالية.

وفي حديثه عن أهمية الشراكة ، قال الدكتور اليافعي: "إن التعاون مع كراتوس يعزز التزامنا بتعزيز البنية التحتية الأمنية من خلال الاستثمار في تدريب قواتنا الدفاعية. نعتبر هذا بداية فصل جديد في قدراتنا على تقديم الخدمات ، مدعومة بخبراتنا الواسعة في التقنيات المتقدمة. ونحن نتطلع إلى بناء الاستعداد والقوى العاملة المؤهلة تأهيلا عاليا قادرة على تلبية المطالب الصارمة للمشهد تهديد متزايد لا يمكن التنبؤ بها.”

من جانبه ، قال إيتييه: "بصفتها صاحبة مصلحة رئيسية في صناعة الدفاع ، فإن موقع" خدمات الاختبارات التربوية "في موقع مثالي لمساعدتنا على الاستفادة من إمكانات المنطقة للتقدم التكنولوجي والتخصص في مجال الأمن القومي. نحن حريصون على مواصلة دعم المنطقة في تعزيز قدراتها الدفاعية في السنوات القادمة.”

تعتبر "خدمات الاختبارات التربوية" شركة رائدة في مجال التقنيات المتطورة ، وهندسة التكامل ، والواقع الافتراضي ، والواقع المعزز ، وتوفير القوى العاملة اللازمة لتقديم الخدمات الحيوية. تركز الشركة على استيراد وتنفيذ تقنيات الثورة الصناعية الرابعة ، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي ، وعلى إقامة شراكات استراتيجية مع مزودي الخدمات العالمية سمعته الطيبة لتعزيز القدرات البحرية والجوية لعملائها.

تقوم شركة Kratos بتطوير وتنفيذ تكنولوجيا تحويلية بأسعار معقولة ومنصات وأنظمة للعملاء في الولايات المتحدة المتعلقة بالأمن القومي والحلفاء والمؤسسات التجارية. تتخصص الشركة في الأنظمة غير المأهولة ، والاتصالات عبر الأقمار الصناعية ، والأمن / الحرب الإلكترونية ، وإلكترونيات الميكروويف ، والدفاع الصاروخي ، وأنظمة تفوق سرعة الصوت ، وأنظمة التدريب والقتال.

تعد "خدمات الاختبارات التربوية" جزءًا من مجموعة "دعم المهمة" ضمن EDGE ، وهي مجموعة تكنولوجية متقدمة للدفاع وما بعده ، تم افتتاحها في نوفمبر 2019.